Back

كيف تبدأ أعمال التدريس عبر الإنترنت من رياض الأطفال إلى الصف 12

154 Views

خضعت المناظر الطبيعية لتعلم K-12 لإصلاح شامل في السنوات القليلة الماضية. لقد نمت من تجربة إلى حركة. اجتاحت منصات التدريس عبر الإنترنت الناشئة K-12 المشهد مع ضمان تحسين تجربة التعلم والنتائج. علاوة على ذلك ، أدى جائحة كوفيد -19 إلى تسريع معدل تبني التعلم عبر الإنترنت من قبل المدارس والطلاب وأولياء الأمور إلى مستوى كبير.

من المتوقع أن ينمو حجم سوق التدريس عبر الإنترنت العالمي من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي بمقدار 80.18 مليار دولار أمريكي خلال الفترة 2020-2024 ، حيث يتقدم بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 14٪ طوال فترة التنبؤ ، وفقًا لـ Technavio. يختار عدد متزايد من أولياء الأمور أن يدرسوا أطفالهم في المنزل بينما قررت العديد من المدارس إعادة فتح أبوابها باستخدام نموذج التعلم المدمج.

هذا السوق مجزأ ويقوم البائعون بنشر استراتيجيات النمو مثل أنشطة الاندماج والاستحواذ (الاندماج والاستحواذ) للمنافسة في السوق.

هذا السوق مجزأ ويقوم البائعون بنشر استراتيجيات النمو مثل أنشطة الاندماج والاستحواذ (الاندماج والاستحواذ) للمنافسة في السوق.

قدرتها على تقديم محتوى دقيق خلال فترة قصيرة هي السبب الرئيسي لتزايد شعبيتها. –

وحدات التعلم صغيرة الحجم وأنشطة التعلم قصيرة المدى والاختبارات والألعاب وغيرها الكثير هي أيضًا محركات – لمنصات التدريس K-12.

يمكن تعزيز شعبيتها بشكل أكبر من خلال دمج خيارات التعلم المصغر مع برامج التدريس التقليدية طويلة الأمد. –

هناك منافسة متزايدة في امتحانات STEM التنافسية والتي تعد أيضًا دافعًا لزيادة الطلب على الدروس الخصوصية عبر الإنترنت من K-12.

يقسم التعليم المصغر الموضوعات العامة إلى وحدات صغيرة تشتمل على مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية ونصوص ورسوم بيانية وما إلى ذلك ، مما يجعل المعلومات أكثر جاذبية ويسهل استهلاكها.

الآباء والأمهات الذين يشاركون بشكل أكبر في تعليم أطفالهم اليوم ، إذا لم يكونوا راضين عن نظام التعليم ، فابحثوا عن نظام تعليمي محسّن من خلال EdTech أو طرق أخرى.

لماذا يلتحق الطلاب بنشاط في التدريس عبر الإنترنت من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر ؟

تعمل الدروس الخصوصية عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي على إحداث ثورة في التجربة التعليمية للطلاب والمعلمين على حدٍ سواء وتوسيع فرص التعلم والتطوير الشخصي. نناقش أدناه بعض الأسباب وراء مشاركة المزيد والمزيد من الطلاب في التدريس عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي:

1. التعلم المخصص

تتيح الدروس الخصوصية عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي للطلاب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الدورات والمعلمين لتلبية احتياجاتهم التعليمية وأسلوبهم. لديهم خيار بشأن وتيرة تعلمهم بناءً على نقاط قوتهم ويمكنهم بسهولة تخصيص تجربة التعلم الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، فإن الفصول الدراسية الافتراضية لـ K-12 بديهية للغاية ومصممة لتحدي ودعم البيئة الأكاديمية للطلاب. كل هذه العناصر مجتمعة تخلق تجربة تعليمية منتجة وشخصية.

2. المرونة

يمكن لمرونة الجداول الزمنية والروتين في التدريس عبر الإنترنت من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر توفير الوقت للطلاب لمتابعة اهتماماتهم الأخرى مثل الرياضة والموسيقى وما إلى ذلك. كما تتيح الدروس الخصوصية عبر الإنترنت للطلاب الدراسة عندما يشعرون بأنهم أكثر إنتاجية ويختارون روتينًا يوميًا لأنفسهم. توفر الدروس الخصوصية عبر الإنترنت أيضًا الوقت والنفقات للانتقال إلى المدرسة ومراكز التدريب التي يمكنهم قضاءها في الدراسة والراحة وإكمال الأنشطة الأخرى.

3. جودة التفاعل بين المعلم والطالب

الفصول الدراسية التقليدية مزدحمة ومليئة بالإلهاءات. تقدم الدروس الخصوصية عبر الإنترنت لطلاب مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر مزيدًا من الدعم للطلاب من خلال المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني والمحادثات ومقاطع الفيديو والرسائل النصية. يتوفر المعلمون بسهولة أكبر ويمكن الوصول إليهم للطلاب ويمكنهم أيضًا مشاركة شاشات الكمبيوتر الخاصة بهم للتفاعل عبر الدردشة المرئية من أجل التعلم الهادف.

4. يعزز السلوك المسؤول

يغرس التدريس عبر الإنترنت السلوك المسؤول والمستقل في الطلاب. إنهم يتحملون مسؤولية دراستهم أكثر من الطلاب الذين يتم تدريسهم تقليديًا ويقدمون مهامهم قبل المواعيد النهائية. يصبح الطلاب لديهم دوافع ذاتية وتنظيمهم بمساعدة نصيحة معلميهم.

احصل على رؤى أعمق في صناعة التعليم الأساسي والثانوي.

الشركات الناشئة الناشئة عن التدريس عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي 

تمتلك K-12 EdTech أكثر من 8K + شركة ناشئة تضم شركات توفر منصات تفاعلية للتعلم عبر الإنترنت. يعد K-12 قطاعًا نشطًا بتمويل إجمالي قدره 18.6 مليار دولار أمريكي في 2300 شركة. فيما يلي بعض 

الشركات الناشئة الواعدة التي تقود صناعة تكنولوجيا التعليم من جميع أنحاء العالم:

1. معجزة التعليم

هذه شركة تكنولوجيا تعليمية كندية تأسست في عام 2010 ومقرها في أونتاريو. في مايو 2020 ، أدرجت حكومة أونتاريو Prodigy Education في قائمة موارد التعلم الخاصة بها استجابةً لوباء COVID-19 في كندا. تصف القائمة Prodigy بأنها “منصة تعليمية مجانية قابلة للتكيف على الإنترنت تعتمد على الألعاب وتضم أكثر من 75000 سؤال في الرياضيات يمكن للمعلمين من خلالها إعداد فصول دراسية افتراضية ومهام وتقارير أداء”. الإيرادات السنوية المقدرة لـ Prodigy هي 56.1 مليون دولار.

2. التفكير الذكي

هذه خدمة تعليمية أكاديمية عبر الإنترنت تم إطلاقها في 1999 لتقديم المساعدة في الوقت الفعلي للطلاب من المعلمين في أكثر من 25 مادة. يقع المقر الرئيسي للمنصة في واشنطن العاصمة ، وتضم أكثر من 1500 مدرس وأكملت حوالي 7 ملايين جلسة دروس خصوصية. تبلغ الإيرادات السنوية المقدرة للمنصة حوالي 15.5 مليون دولار.

 3. المعلم

هذه خدمة دروس خصوصية عبر الإنترنت تأسست في 2015 تسهل على الطلاب اكتساب فهم مفاهيمي أفضل للموضوعات التي تؤدي إلى أداء أكاديمي عالٍ. إنهم يشركون العلماء الشباب من خلال جعل التدريس عبر الإنترنت مسألة ذات جودة وبأقل سعر ممكن. يبلغ الدخل السنوي للمنصة حوالي 7.3 مليون دولار.

                                                               4. GoStudent

هذه شركة ناشئة مقرها فيينا ، النمسا تسمح للطلاب وأولياء الأمور بالعثور على مدرسين فرديين عبر الفيديو والتفاعل معهم في مجموعة متنوعة من الموضوعات. المنصة موجودة في 18 دولة ولديها حوالي 400000 جلسة محجوزة شهريًا على منصتها. جمعت GoStudent 244 مليون دولار في جولة سلسلة C مع الشركة بقيمة 1.7 مليار دولار. تخطط الشركة للتوسع بقوة في المزيد من البلدان وزيادة عدد المستخدمين (المعلمين والمتعلمين).

                                                   5. GoGuardian

هذه شركة EdTech مقرها لوس أنجلوس تأسست في 2014 من قبل Advait Shinde و R Todd Mackey و Aza Steel. كما ورد في عام 2018 ، تم استخدام خدمات المنصات من قبل 10150 مدرسة لحوالي 5 ملايين طالب. المنصة مدرجة أيضًا في Inc 500 لشركة التعليم الأسرع نموًا.

هل تريد أن تصبح القائد التالي لسوق التدريس عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم

نموذج عمل لمنصات التدريس عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي

تتم مناقشة نموذج العمل الأكثر شيوعًا وشعبية لمنصة التدريس عبر الإنترنت K-12 أدناه:

تحتوي المنصة بشكل أساسي على 3 أنواع من المستخدمين:

مسؤل –

مدرس خاص –

طالب –

يقوم المعلم بإنشاء ملف تعريف على النظام الأساسي ويتم إرسال طلب إلى المسؤول للموافقة على الملف الشخصي. –

يتصفح الآباء بعد ذلك المعلمين على المنصة لأطفالهم وفقًا للمعايير المطلوبة مثل التخصص والخبرة الكلية والسعر واللغة وما إلى ذلك.

يمكن للوالدين بعد ذلك اختيار مدرس حسب متطلباتهم والتحقق من توفره / توافرها لحجز جلسة. –

بعد إجراء الدفع ، يحجز الآباء الجلسة مع المعلم. يحضر الأطفال الجلسة التي يمكن أن تكون جلسة فردية أو جماعية. –

بعد الانتهاء بنجاح من الجلسة ، يقدم أولياء الأمور / الطلاب ملاحظات المعلم. –

بمجرد تحديد الطالب والمدرس للجلسة كاملة ، يتم تحرير الدفعة تلقائيًا من حساب الضمان الخاص بالمنصة إلى حساب المدرس.

قم بإعداد منصة التدريس الخاصة بك باستخدام نموذج أعمال واعد من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي.

الميزات الرئيسية لمنصة التدريس عبر الإنترنت K-12

الآن بعد أن بدأ كل رائد أعمال العصف الذهني حول كيفية بدء عمل خاص بالدروس الخصوصية ، أصبح السوق مزدحمًا بعدد من منصات التدريس. ومع ذلك ، فإن ما يميز منصات التدريس عن بعضها البعض هو الميزات والوظائف التي تمتلكها. نناقش أدناه الميزات الأفضل في فئتها التي يجب توفرها في منصة التدريس K-12.

1. التسجيل الذاتي

يجب أن تحتوي منصات K-12 على ميزة التسجيل الذاتي التي تسمح للمتعلمين بالتسجيل في التعلم عبر الإنترنت بسرعة وسهولة. إذن من مالك النظام الأساسي غير مطلوب ما لم يكن تسجيلًا خاضعًا للإشراف. توفر هذه الميزة تحكمًا أكبر للمتعلمين لبدء التعلم عبر الإنترنت دون أي تأخير.

2. الحضور

يعد غياب الطلاب أحد تلك الأشياء التي تؤثر على العديد من جوانب الجلسة عبر الإنترنت. شيء واحد تريد أن تقوم به منصة التدريس عبر الإنترنت الخاصة بك هو تبسيط هذه العملية للمدرسين. يجب أن يكون تقرير الحضور سهل الوصول إليه من قبل المدرسين لتتبع الطلاب الحاليين / الغائبين وإرسال التقرير إلى أي شخص آخر يحتاج إلى معرفته.

3. الفصول الافتراضية

تساعد أدوات التفاعل الافتراضي على زيادة الاتصال والتواصل بين الطلاب والمعلمين. يمنحهم شعورًا بالانتماء للمجتمع ويتجنب العزلة التي يعاني منها بعض الطلاب.

يتم تحقيق هدف الاتصال عبر الإنترنت ، أي الترابط ، ومشاركة المعلومات ، والاستماع ، والفهم بشكل فعال باستخدام أدوات التفاعل الافتراضية. الأدوات المختلفة التي تساعد في جلسة تفاعلية مع الطلاب هي:

تفاعل الصوت / الفيدي – 

السبورة الرقمية –

دردشة نصية –

مشاركة / تسجيل الشاشة –

فئات المجموعة –

ترجمة فورية لرسائل الدردشة –

4. بوابات الدفع المتعددة

تعد بوابات الدفع المريحة والآمنة إحدى الميزات الهامة التي يجب أن تتوفر في منصة التدريس عبر الإنترنت. تأكد من دمج أكثر البوابات استخدامًا مثل Stripe و Authorize. Net و PayPal لتلبية احتياجات قاعدة عملاء واسعة.

5. المراجعة / التقييم

يجب أن يكون الطلاب أو أولياء الأمور قادرين على تقديم ملاحظات للمعلمين بمجرد انتهاء الجلسة. إنه يحسن جاذبية وثقة المنصة ، ويجذب المزيد من الاهتمام ، ويجذب المزيد من الطلاب / أولياء الأمور.

6. متعدد اللغات

توفر منصات التدريس متعددة اللغات K-12 المرونة من خلال السماح للطلاب بمشاهدة منصة التدريس بلغتهم المحلية. هذه الميزة مفيدة للغاية عندما يخطط المرء لتوسيع نطاق أعماله إلى البلدان التي لديها لغة أولى غير الإنجليزية.

7. UI / UX مبسط

واجهة موقع الويب جيدة التصميم سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي تعليمات معقدة أو مجهود من جانب المستخدم لفهمها. يجب توزيع عناصر مثل الصور والتنقل والرموز جيدًا لإضافة واجهة المستخدم الكلية لموقع الويب.

8. جدولة الجلسة / إدارة الحجز

تتيح هذه الميزة في منصة K-12 للمدرسين سرد تاريخ ووقت توفرهم حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور رؤية مدى توفرهم وحجز جلسة. يوفر هذا القسم مرونة إضافية للمدرسين والطلاب لإدارة الحجوزات وتعديل يومهم وفقًا لتوافرهم وراحتهم.

بناء منصة دروس خصوصية عبر الإنترنت غنية بالمميزات

يعد بناء منصة تعليمية عبر الإنترنت من K-12 عملية سهلة وسريعة ولا تتطلب أي خبرة سابقة. يمكن أن تساعد الحلول العديدة الجاهزة المتوفرة في السوق في بناء وإطلاق منصة تعليمية عبر الإنترنت غنية بالميزات K-12. يعد نشر حل جاهز بديلًا جذابًا له عدد من المزايا مثل:

بسعر معقول –

التنفيذ الفوري –

الدعم الفني للتعامل مع تصحيحات الأمان والتحديثات –

مستخدم بالفعل من قبل العديد من المستخدمين لذا فإن فرص حدوث أخطاء أقل –

مع وجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق ، فإن اختيار الأفضل لعملك ليس بالأمر الهين. هناك الكثير مما يجب مراعاته عند اتخاذ قرار بشأن البرنامج الذي تريد الاستثمار فيه. يمكن أن تساعدك هذه العوامل ، إذا تم أخذها في الاعتبار ، أثناء إجراء عملية الشراء:

البطاقة البيضاء –

متوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات –

الرسوم المتكررة –

القابلة للتطوير –

واجهات برمجة تطبيقات مؤتمرات الفيديو –

بوابات الدفع –

مَلَفّ –

حل قابل للتطوير مع جميع الميزات المذكورة أعلاه لعملك

تغليف

لكل عمل تجاري ، من الأهمية بمكان تقديم تجربة رائعة للطلاب وأولياء الأمور على نظامهم الأساسي. يجب أن يكونوا قادرين على حل مشاكل التعلم الخاصة بهم من خلال إيجاد مدرس مناسب على المنصة ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم التعليمية. على الرغم من العدد الهائل لمنصات التدريس المتقدمة K-12 المتوفرة في السوق ، لا يزال هناك مجال للعديد من الميزات الأخرى التي لم يتم استكشافها بعد. يجب أيضًا ملء العديد من المجالات الصغيرة ، مما يدل على الفرص الهائلة لأصحاب المشاريع الناشئة وشركاتهم الناشئة.

أسئلة مكررة

كيف يعمل التعلم عبر الإنترنت على تحسين الأداء الأكاديمي؟

بالتأكيد ، لقد غيرت الدروس الخصوصية عبر الإنترنت وجه نظام التعليم لبعض الوقت الآن. فيما يلي بعض فوائد التدريس عبر الإنترنت الذي يثبت أنه حسن الأداء الأكاديمي:

يشرك الطلاب على مستوى أعمق –

يحسن محو الأمية الرقمية –

يوفر المرونة –

يحسن الآفاق الوظيفية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس –

يوفر طرق متعددة للتعلم –

كم من الوقت يستغرق بدء منصة التدريس عبر الإنترنت K-12؟

يعتمد الوقت اللازم لإطلاق منصة التعلم عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي كليًا على النهج المختار. حسنًا ، النظام الأساسي الذي سيتم تطويره من نقطة الصفر يستغرق تقريبًا حوالي 200-700 ساعة مرة أخرى اعتمادًا على ميزات ووظائف النظام الأساسي ، ومع ذلك ، بمساعدة البرنامج الجاهز ، بالكاد يستغرق الأمر من 5 إلى 7 أيام لإطلاق K كاملة. -12 منصة تعلم عبر الإنترنت.

ما هي قنوات الإيرادات المختلفة الممكنة لمنصات التدريس عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي؟

يمكن أن يكون لمنصة التدريس عبر الإنترنت K-12 قنوات متعددة لكسب الإيرادات.

اشتراك طلاب / مدرسين –

رسوم الدرس الواحد من الطلاب –

قائمة متميزة من المعلمين –

إعلانات الطرف الثالث –

ما هي تكلفة إنشاء منصة التعلم عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي؟

مرة أخرى ، تعتمد تكلفة تطوير منصة التعلم عبر الإنترنت من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر على إجراءات التطوير. النظام الأساسي الذي سيتم بناؤه من حل جاهز ميسور التكلفة ويتكون من جميع الميزات الأساسية والأحدث.

كيف تساعد المنصات على الإنترنت المعلمين؟

لا شك أن هناك شيئًا ما يتعلق بالفصول الدراسية المادية لا يمكن تكراره من خلال مؤتمرات الفيديو ، ولكن هناك جوانب إيجابية للتدريس عبر الإنترنت. بعض فوائد التدريس عبر الإنترنت للمعلمين:

ساعات عمل مرنة –

العمل من راحة المنزل –

فرصة لكسب المزيد –

أسهل لإدارة وتحديث محتوى الدورة –

ما هي النصائح لتشغيل منصة دروس K-12 ناجحة؟

قد يكون بناء نظام أساسي للتدريس هو المطلب الأساسي ولكنه ليس المطلب الوحيد لتشغيل نظام أساسي تعليمي ناجح عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي. يتطلب أيضًا تسويقه بشكل صحيح لدفع حركة المرور نحو النظام الأساسي. فيما يلي بعض الرحلات التسويقية لتشغيل منصة دروس K-12 الناجحة:

اجعل نظامك الأساسي لتحسين محركات البحث ومتوافقًا مع الجوّال –

تحسين محتوى الموقع –

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي –

دمج المدونة ونشر منشورات المدونة –

إنشاء مقاطع فيديو تسويقية –

How Yo! Coach يمكن أن يساعد في إعداد منصة دروس K-12؟

Yo! Coach هو حل جاهز لإنشاء منصة تعليمية عبر الإنترنت من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي مع جميع الميزات الأساسية. هذا البرنامج الجاهز القابل للتخصيص يبسط المهام الإدارية المرهقة ويلبي الاحتياجات المتنوعة لكل عمل. مجموعة لوحة من الميزات الجاهزة للاستخدام مثل متعددة اللغات ، ودردشة الفيديو الحية ، ولوحة النصوص ، وجدولة الوقت على أساس الموقع ، والفصول الجماعية ، ومحرر الكود ، واللوح الأبيض ، والبطاقات التعليمية ، ومشاركة الشاشة / التسجيل ، وترجمة اللغة في الوقت الفعلي ، تسلط الضوء على قدرة البرنامج لتلبية هذه الصناعة الواسعة.

ما هي الفوائد الإضافية لبرنامج Yo! Coach

إلى جانب جميع الميزات الأساسية الخاصة بصناعة التعلم عبر الإنترنت ، تقدم Yo! Coach أيضًا العديد من المزايا العديدة الأخرى لمستخدميها وهي:

دعم فني مجاني لمدة عام –

تركيب مجاني –

استشارات تسويقية –

خصم 40٪ و 50٪ على اشتراك AtomChat و Lessonspace على التوالي –

Newsletter Signup

Join Yo!Coach Newsletter & get your dose of latest insights.

هل تريد أن تصبح جزءًا من هذا العمل الناجح؟

ابقى على تواصل
Facebook twitter linkedIn youtube instagram